حاول أن تنظم شراكات مع حسابات انستقرام أخرى تتحدث عن المجال ذاته
إن التعرف على أناس آخرين في سوقك هو أمر جوهري لتعمل على إقامة شراكات جيدة. بالطبع إنك لا تحتاج إلى إقامة علاقات مباشرة مع المنافسين المباشرين لك، لكن من المفيد أن تعتمد على أناس آخرين يعملون في نفس المجال الذي تعمل فيه.
تخيل أنك أستاذ في اللغة الإنكليزية، ألا ترى أنه من المفيد أن تقيم شراكة مع وكالة تعمل على ترويج نزهات وجولات إلى المملكة المتحدة مثلاً؟ هذه فرصة ليمارس طلابك اللغة بشكل عملي ومع أناس يتحدثون الإنكليزية كلغة أم!
هكذا، تتمكن من التسويق لدروسك على بروفايل الانستقرام الخاص بالوكالة، وتعرض الأعمال الترويجية والحسومات لهذه الوكالة على بروفايلك الشخصي.
من المفيد أن تتبادل المحتويات مع أشخاص عاديين و لديهم أعداد كبيرة من المتابعين ومعروفين، هؤلاء الناس الذين تعتقد أن جمهورك سوف يُعجب بهم أيضاً! :wink:
بهذا الأسلوب، يتعرف جمهورك على بروفايل ذلك الشخص الذي اخترته لتتبادل المحتويات معه، وكذلك جمهوره هو يدخل ويتعرف على ما تقدمه أنت من محتويات.
من المفيد أن نعلق على أن إعداد محتويات مشتركة أيضاً هو نوع من الشراكة المفيدة والتي تساعدك على كسب متابعين جدد على انستقرام .
يمكنكم التعاون معاً على إجراء قرعة أو سحب من أجل المتابعين لكم على البروفايلين معاً، مع وضع شرط وهو أن يتابع الجمهور المشترك في السحب البروفايلين معاً. :wink:.
زيادة الاعجابات في الانستقرام